Untitled Document

تقارير

عدد الزوار : 37094       عدد المواد : 886       عدد الاقسام : 0
المواد
ظل مجلس تشريعي الجزيرة يثير الجدل والخلافات الحادة بين النواب، مما يفقدهم هيبتهم أمام المواطن الذي انتخبهم لكي يدافعوا عن مصالحه وحقوقة
عدد الزوار : 60 , التاريخ:20-11-2016
• خبيرة قانونية: جرائم الفساد وحُقوق الإنسان إذا كان وزير العدل هو النائب العام فلن يحرص على مُحاسبة مُرتكبيها • المحامي نبيل أديب: الفصل ضرورة إلاّ أنّه يحتاج أن يكمل بأحكام
عدد الزوار : 91 , التاريخ:19-11-2016
نقابة المحامين ترفض التعديل المقترح على قانونها بمنع الظهور أمام المحكمة العليا إلا بعد الحصول على خبرة مهنية 15 عاماً
عدد الزوار : 91 , التاريخ:17-11-2016
تسعى الجهات الرسمية لإزالة اللبس والغموض الذي حام حول جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج المعروف شعبياً بجهاز المغتربين والانتقادات
عدد الزوار : 102 , التاريخ:17-11-2016
بدأت لجنة التعديلات الدستورية بالبرلمان أمس (الأحد) مُناقشة التعديلات المطلوبة لفصل النيابة العامة عن وزارة العدل، وكانت رئاسة الجمهورية قد دفعت بالبرلمان بعدة تعديلات دستورية في هيكل الحكم وإدارة البلاد من بينها فصل النائب العام عن وزارة العدل،
عدد الزوار : 311 , التاريخ:15-11-2016
ظل المؤتمر الوطنى بولاية الجزيرة يعيش حالة من الصراعات والخلافات المتكررة التي تسببت فى إيقاف قطار التنمية بالولاية والتي ظلت تتجدد مع قدوم أي والٍ جديد هل هي (صراع من أجل البقاء في الكراسي).
عدد الزوار : 129 , التاريخ:15-11-2016
في نهايات عرض قضية محمد حاتم وزير المالية يمثل أمام المحكمة ويدلي بشهادته
عدد الزوار : 69 , التاريخ:15-11-2016
صراع بمجلس الطائفة الإنجيلية بدأ منذ فترة بسب رأي بالمجلس بتحويل جزء من تلك الأصول من (مدارس، وكنائس) إلى استثمارات فى بعض المواقع، بيد أن الكنيسة وقفت ضد فكرة الاستثمار،
عدد الزوار : 84 , التاريخ:13-11-2016
كشف نقيب المحاميننقيب المحامين يبوح بكل قضايا الساعة !! الطيب هارون عن تشكيل لجنة لمقاضاة منظمة العفو الدولية ومطالبتها بالتعويض في الادعاءات التي أصدرتها ضد الحكومة السودانية في استخدامها لأسلحة كيميائية في معارك جبل مرة بدارفور
عدد الزوار : 88 , التاريخ:13-11-2016
روبرت جون: ليس كل البيض عنصريين جميل الجيد: مخاوف من أبناء الإسبان من طرد الوالدين من أمريكا جنيفر: أمريكا البلد الذي لا يحكم بالفرد إبراهيم حامد: العنصرية ليست سبباً ..بل عدم رغبة الإمريكان للتصويت لإمرأة
عدد الزوار : 138 , التاريخ:12-11-2016
برلماني : رئيس البرلمان يسافر في الشهر أكثر من (9) سفريات مع حاشيته من المكتب التنفيذي والمؤتمر الوطني • مع إن الحكومة أعلنت عن اعتزامها تقليل وفودها الخارجية فإن المعلومات اليومية الواردة من مؤسساتها تشير لعكس ذلك • نائب حزب الأمة الوطني : المؤتمر الوطني يهمش الأحزاب ويستأثر بالسفريات والمشاركات الخارجية لمنسوبيه ويوزعها كيفما يشاء • العضو المستقل مبارك النور : السفريات الخارجية غير مبررة وفودها ضخمة وبها صرف كبير • برلماني مستقل: ماذا يضيف الذين سافروا للمشاركة في مؤتمر المناخ لقضية التغييرات المناخية ؟ هل فيهم مختص وعالم في هذا المجال !؟
عدد الزوار : 71 , التاريخ:12-11-2016
اجَأ المرشح الحزب الجمهوري المثير للجدل "دونالد ترامب" العالم، بفوزه في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وخالفت نتائج الانتخابات كل استطلاعات الرأي التي تَنَبّأت بفوز المرشحة الديمقراطية "هيلاري كلينتون"
عدد الزوار : 142 , التاريخ:10-11-2016
الدهشة الذهول القلق جميعها مشاعر سيطرت في لحظة متابعة العالم لنتيجة الانتخابات الأمريكية التي أحدثت المعجزة وذهبت بالمرشح الجمهوري رونالد ترامب إلى البيت الأبيض رئيساً بعد هزيمة غير متوقعة لهيلاري كلنتون وزيرة الخارجية
عدد الزوار : 77 , التاريخ:10-11-2016
في أمسية رائعة زرنا فيها جزيرة توتي الساحرة، التي تدهشك بألقها وجمالها، طريقة سكان توتي تتميز بالتداخل الاجتماعي نمط الحياة فيها كأنها قرية، يتمتعون بجميع ميزات المدن بكونهم يسكنون وسط مدينة الخرطوم، لكنها تختلف عن الخرطوم
عدد الزوار : 82 , التاريخ:09-11-2016
تنفس الأمريكان الصعداء مساء الاثنين بتوقف دوي قنابل الحملات الانتخابية الأمريكية بين المرشحة الديمقرطية هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية السابقة ودونالد ترامب المُرشح الجمهوري القادم من دنيا المال والأعمال
عدد الزوار : 35 , التاريخ:09-11-2016
المثل السوداني الذي يقول : " إنت بتنفخ في قربة مقدودة " مثل معروف يشير إلى بذل الجهد من غير طائل ، وهذا حال من يكتبون في الشأن العام سواء كانوا من كُتاب الأعمدة في الصحف أو كُتاب المقالات أو التحقيقات الصحفية
عدد الزوار : 63 , التاريخ:08-11-2016
ربما قال قائل بأنه لا علاقة بين التضخم والتهرب، فلماذا الربط بينهما في عنوان المقال؟. وسنبدأ أولاً بتعريف التضخم وأسبابه ثم نتطرق للتهرب وأسبابه ومن ثم نتناول العوامل المشتركة بينهما وهي كثيرة
عدد الزوار : 55 , التاريخ:08-11-2016
تتسارع خطوات الانتخابات الأمريكية وتبقت ٢٤ساعة فقط للخروج من حالة التوتر القلق والترقب التي تلفحت بها الانتخابات الأمريكية هذا العام .. معركة انتخابية حامية الوطيس بالتقدم الذي احرزته هيلاري كلنتون المرشحة الديمقرطية للرئاسة ترفع به درجة كثافة منافسها المرشح الجمهوري
عدد الزوار : 47 , التاريخ:08-11-2016
مبارك الفاضل: قرارات وزير المالية سمَّمت الجو السياسي واستبقت مخرجات الحوار بلال: وزير المالية فرد من مجلس الوزراء وقد ناله الكثير مبارك الفاضل: الدستور الانتقالي كان وثيقة بين حزبين وبعد أن تقسم السودان ذهب مع هذه القسمة رئيس البرلمان: وثيقة الحوار لاتلغي الدستور الانتقالي إبراهيم أحمد عمر: لحين الفراغ من التعديلات الدستورية سيتم العمل بهذا الدستور
عدد الزوار : 32 , التاريخ:08-11-2016
بينما بدأ العد التنازلي وتبقت ٥ أيام معدودة لانتخابات الرئاسة الأمريكية نجح المرشح الجمهوري دونالد ترامب لأول مرة في التقدم على منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون في استطلاع للرأي
عدد الزوار : 81 , التاريخ:08-11-2016
[ السابق ] [ 1 ] ..... [ 3 ] [ 4 ] [ 5 ] [ 6 ] [ 7 ] [ 8 ] ..... [ 44 ] [ 45 ] [ التالي ]
البحث السريع
في المواد و الاقسام *
المواد المختارة