Untitled Document

يَسعى للانفراد بالصدارة الهلال يُواجه الأهلي الخرطوم مساء اليوم في مُهمّة صعبة

عرض المادة

يستضيف الهلال متصدر منافسة الدوري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم، الأهلي الخرطوم بملعبه في أمدرمان في ختام الجولة 28 من المنافسة في الأسبوع الـ11 بالدورة الثانية.. واكمل كل فريق استعداداته كافة للقاء بالتدريب الأخير.. مهمة الهلال لن تكون سهلة أمام الأهلي الخرطوم، حيث يسعى لتحقيق الفوز في المباراة لتأمين صدارته بعيداً عن المريخ والمضي قدماً نحو استعادة اللقب.. واشتد التنافس بين الاندية في سباق الصدارة وتأمين الموقف، ويدخل الهلال المباراة في الصدارة برصيد 68 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه المريخ، ويملك أفضلية توسيع الفارق إلى ست نقاط، كونه لعب مباريات أقل 26 مباراة وتعادل مرتين وخسر مرتين تَبَقّت له 8 مباريات، له 61 هدفا وعليه 12 هدفا وله 49 هدفا صافياً ويفقد الهلال في لقاء اليوم اللاعب بشة.
ويقوده عمار الدمازين وحسين الجريف، في قلب الدفاع، وأطهر الطاهر وبويا على الظهيرين، وفي الوسط المدافع يفاضل المدرب بين نصر الدين الشغيل والصاعد بقوة أبو عاقِلَة، فيما يعتمد في صناعة اللعب والهجوم على النيجيري عزيز شيبولا وصهيب الثعلب والزيمبابوي المخضرم سادومبا ومدثر كاريكا.
 الأهلي الخرطوم في المركز 13 برصيد 27 نقطة ولعب 27 مباراة فاز في 7 تعادل 8 مرات وخسر 13 مباراة، له 20 وعليه 33 مطلوب 10 أهداف، إذ أنه رغم موقعه المتأخر في جدول الترتيب عادةً ما يقدم أداءً قوياً ونتائج مُفاجئة أمام فرق المقدمة ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية تنقذه من التراجع نحو منطقة الخطر، خصوصاً بعد تعثره في آخر مباراة على ملعبه بالتعادل السلبي أمام مريخ نيالا، ويقوده اليوم أكرم الهادي سليم، فيما يستعيد الفريق خدمات المدافع العنيف عمر سليمان، ويعتمد على لاعب الوسط خليفة أحمد لاعب الهلال السابق الذي يلعب دوراً كبيراً في ربط خطوط الفريق، إلى جانب مُهاجميه المُزعجين زاهد حسين ومنتصر ربيع.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة