Untitled Document

Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/wffaltay/public_html/function.php on line 25

وما أخرك عن قومك يا كودة؟

عرض المادة
وما أخرك عن قومك يا كودة؟
4340 زائر
24-11-2016
جلال الدين محمد ابراهيم

منذ أن غادر السيد (مبارك الكودة) المؤتمر الوطني وهو يرسل في رسائل نصائح ويعلن لله رب العالمين التوبة مما كان فيه مع المؤتمر الوطني وتارة أخرى يرسل رسائل يعترف فيها بالتقصير، وتارة يشير بأن الحركة الإسلامية كانت تمول أعمالها من أموال المعتمدية التي كان هو المعتمد عليها ، والمستأمن على أموال البلاد وشئون العباد.

ولو فرضنا يجوز للأحزاب أن يتم تمويلها من خزينة الدولة فلماذا لم يتم تمويل كافة الأحزاب ، حتى تكون هنالك حكومة ظل قوية توقف كل الأخطاء للحكومة التنفيذية وتصحح مسارها، ولكن المؤتمر الوطني الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني انفردوا بالتمويل لوحدهم من موارد الدولة ، بنص اعترافات الأستاذ مبارك الكودة ـ وأدخلوا البلاد و الشعب والدولة في ( إهدار أموال البلاد ) على مصالح تنظيمية لا ينتفع بها عامة الناس بموجب ( التمكين ) وكل هذا وباعتراف شاهد منهم على العصر (الأستاذ مبارك الكودة) .

و الجديد في الأمر كذلك بالأمس كذلك يعترف السيد الشجاع مبارك الكودة بفشل كوادر الحركة الإسلامية ، عبر الواتساب برسالة تسجيلية، ويرسل عبرها رسالة لبعض كوادر الحركة الإسلامية عبر الواتساب مطالباً لهم بالابتعاد عن الحكم وإدارة البلاد .

وألمح (الكودة) بأن كوادر الحركة الإسلامية فاشلون بجدارة وإنهم أمعنوا في تكرار الفشل في البلاد ( وكأنه يعتبر الحركة الإسلامية اتخذت من البلاد مجرد فأر تجارب معملي لتطبيق كافة تجاربهم الفاشلة المتعاقبة بلا جدوى ) .

وليتك يا أستاذ مبارك الكودة اعترفت بكل هذا منذ بداية الإنقاذ لكانت الآن البلاد تنعم بالرخاء وحفظ المال العام، وما كنا وصلنا لما نحن فيه من تدهور اقتصادي وترهل في الصرف العام .

ومع ذلك نشكر الأخ مبارك الكودة على الشجاعة، وإن أول خطوة نحو التصحيح هي أن يعترف من ارتكب الأخطاء بأنه مخطئ، من اجل تصحيح المسيرة، وهذه قمة العقلانية والشجاعة وإن جاءت متأخرة ربع قرن، حيث أصبح نصف الشعب في المنافي والاغتراب وحرم الشباب من العمل وتكافؤ الفرص في الوظائف كله بسبب فشل من يظن إنه عبقري ومفكر من بعض القيادات الفاشلة، وما زال بعضها يلتف بشتى الطرق ليظل في الساحة السياسية ويعشق الأضواء ليخفي ما صنع من فشل بتسليط ضوء كشافات إعلامية قوية عليه، لعله (يخفي ظل ما صنع) من إهدار في حقوق الفقراء والجياع والمرضى في الأيام الخوالي وعلى أمل أن يعود مرة أخرى للمناصب الدستورية. وكأن البلاد لم تنجب غيرهم.

وأذكركم ونفسي بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لَتُؤَدُّنَّ الْحُقُوقَ إِلَى أَهْلِهَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، حَتَّى يُقْتَصَّ لِلشَّاةِ الْجَمَّاءِ مِنَ الشَّاةِ الْقَرْنَاءِ تَنْطَحُهَا " . وَقَالَ ابْنُ جَعْفَرٍ يَعْنِي فِي حَدِيثِهِ : " يُقَادَ لِلشَّاةِ الْجَلْحَاء)

(فما أخرك في اعترافاتك لقومك ربع قرن يا أستاذ مبارك الكودة )؟! ومع ذلك لك التحية فأنت رجل شجاع رفعت شأنك باعترافك عند الله وعند الناس بأذن الله.

   طباعة 
1 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 3 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة
Warning: mysql_fetch_row() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/wffaltay/public_html/class/PlayB.php on line 0
المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
الشعبي يحفر قبر الحركة الإسلامية - جلال الدين محمد ابراهيم
دموع التماسيح Crocodile tears - جلال الدين محمد ابراهيم
الكروماتوغرافيا – والـ Laughing Hyenas - جلال الدين محمد ابراهيم
مصانع البلاستيك وحل مشكلة القمامة - جلال الدين محمد ابراهيم
أصول لعبة المصالح
ياسين حسن بشبر
كلام الكاميرا

Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/wffaltay/public_html/function.php on line 671