Untitled Document

ماسورة 2 بوصة

عرض المادة
ماسورة 2 بوصة
1316 زائر
13-12-2016
سهير عبدالرحيم




تلقيت صباح أمس مكالمة هاتفية من معتمد الخرطوم الفريق أبو شنب تعقيبا على مقالي يوم أمس بعنوان سلامة المواطنين أولا، أبو شنب علق على حديثي عن الأخطاء التي صاحبت إطلاق الألعاب النارية في ساحة المولد، وكادت أن تؤدي إلى كارثة لولا لطف الله بأنها المرة الأولى التي يحدث فيها خطأ، وأن تدافع المواطنين نحو منصة الإطلاق كان له الأثر الأكبر فيما حدث، وأضاف أن الألعاب النارية كانت حاضرة في كثير من احتفالات الولاية، ولم يحدث أن صاحب عملية الإطلاق أخطاء.
أبو شنب أمّن على إضاءة الشوارع المظلمة، التي تطرقنا إليها- أيضا- في مقال سابق، وأمّن على عدم ممانعتهم في مساعدة محلية جبل أولياء في إضاءة شارع الهوا.
وللأمانة عقب الاستجابة السريعة من المحلية لإنارة الشوارع تلقى بريد خلف الأسوار العديد من الرسائل من المواطنين يعبِّرون فيها عن الإظلام التام في شوارع بعض الأحياء، وهو أمر لا يخفى على المحلية.
ظلام في امتداد شارع الثروة الحيوانية مرورا بمقابر الرميلة، شارع المدرعات جنوب مخطط غزة، وغرب حي النزهة، امتداد أبو حمامة مع تقاطع زلط، تقاطع شرق مع امتداد النصر، شارع السجانة بالنص، شارع عبد المنعم، وهذا تمت إضاءته يوم أمس- حسب حديث المعتمد.
رسالة من قارئ جاء فيها: بعد الاطلاع على مقال (بسحروكم) توسمت خيرا في السحرة، وأنا بفكر في مشكلتي قلت: إن شاء الله مفعول السحرة يظل قائما لغاية ما تتحل مشكلتنا.. أنا ساكن بيت المال غرب وشمال شرق بيت أزهري، وعندنا ماسورة مكسورة ليها أكثر من أربعة شهور غلبت الطب والطبيب، والمشكلة الرئيسة في الماسورة الشبكة القديمة- طبعا؛ لأنه عندنا شبكة جديدة في المنطقة، لكن الإخوة في إدارة المياه لم يستطعوا التخلص من الشبكة القديمة، وحسب ما ورد من الأخبار أنه تم توصيل الشبكة الجديدة من القديمة بالتالي ما في طريقة ناجعة للتخلص من القديمة سبب المصيبة.
الحل.. قفل الشبكة القديمة الداخلة بواسطة ماسورة اثنين بوصة في كل شارع في اتجاه الشمال الجغرافي على امتداد شارع السيد علي.
أمجد محمد الحسن- أم درمان- بيت المال
السيد معتمد أم درمان مجدي عبد العزيز الرسالة أعلاه من مواطن لم يطلب إضاءة الشوارع في حيه إنما يطالب بــ (الموية).. الموية الواحدة دي.. كيف يعاني سكان حي من انقطاع المياه أربعة شهور عشان ماسورة اثنين بوصة؟!.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 8 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
يعجبني هذا الرجل - سهير عبدالرحيم
أم دفسوا - سهير عبدالرحيم
ارجوكم - سهير عبدالرحيم
ما عندي فكرة! - سهير عبدالرحيم
تشاهد غدا - سهير عبدالرحيم
أصول لعبة المصالح
ياسين حسن بشبر
كلام الكاميرا