Untitled Document

اعترافات نسائية ** اعترافات نسائية ** اعترافات نسائية

عرض المادة

لو رجع بي الزمن فلن أقدم برنامج (وتر عربي) مرة أخرى، لأنه الحلقة الأضعف من بين كل ما قدمت، وأنا قادرة على الاعتراف بذلكوتجنب الوقوع في ذات الأخطاء.

الإعلامية سلمى سيد

  • أنعم الله عليّ بزوج داعم جداً والحمد لله.. ربما أفضل ما فيه أنه لا يتابع كتاباتي بحرص، ومجاله مختلف عن مجالي، وتجدني مُمتنةً جداً لثقته واحترامه لمهنتي وترحيبه الدائم بمعارفي واستيعابه للمُعجبين الأفاضل.

الصحفية داليا الياس

  • نحن في بلد نتمتع فيه بثروة ضخمة من التميز عبر مُبدعيها الذين رفدوا الساحة الغنائية بأعمالهم الخالدة والرائعة والمميزة.. فعلوا ذلك وهم على ثقة بأنّ الأجيال الآتية ستكون امتداداً لهذا الإبداع، وستنهل منه وتحافظ عليه بقدر المستطاع، تقديراً وعرفاناً لما قاموا به من جهود عانوا من خلالها ما عانوا لسنوات طويلة، ما يحدث الآن فيه الكثير من الجحود والنكران والتقليل من عطاء الآخرين، دون تهيب أو خجل أو الشعور بالذنب تجاه ما اقترفوا من جرم في حق مُبدعين أعطوا ما أعطوا ولم يجنوا غير الجحود وعدم الوفاء.

المطربة أم بلينا السنوسي

  • حالياً اعتبر نفسي الأنثى رقم واحد في راهن الدراما الحالي، على الأقل في نظر المخرجين الدراميين السودانيين، لأنني أجيد الأدوار الصعبة، ولا أتوانى في قبول نص أقتنع به، وهذا لا يمنع أن أقول إن بعض الممثلات هجرن الدراما لأسباب مُتفاوتة، بينما ظللت أنا صامدة في كل الظروف، وأبحث مع الجميع عن عشم للخروج من أزمة الدراما السودانية التي يلاحظها الجميع.

الممثلة إخلاص نور الدين

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 4 = أدخل الكود