Untitled Document

فتشوا (ضهرية) الطيارة

عرض المادة
فتشوا (ضهرية) الطيارة
1192 زائر
20-12-2016
سهير عبد الرحيم

Kalfelasoar76@hotmail.com

حملت صحف يوم أمس خبرا مفاده أن وزير الصحة بولاية الخرطوم مأمون حميدة اتهم من وصفهم بالأصنام بتسريب شائعة إشعاعات مستشفى الذرة، وأكد حميدة ترحيل تلك الرؤوس المشعة إلى خارج البلاد عبر الخطوط الإماراتية.

طبعا نحن تابعنا كلنا ذلك التحقيق الذي تم تداوله عن تسرب إشعاعات من جهاز معطوب في مستشفى الذرة، وامتداد أثر ذلك الإشعاع إلى الشوارع المجاورة ما بين شارع القصر وامتداد شارع السيد عبد الرحمن.. حسنا ما ينبغي قوله أولا للسيد وزير الصحة: (المقعدك لغاية هسه شنو؟).. أنت مش قلت قبل شهرين: "إنك ما قاعد، وستغادر منصبك في الوزارة!"، لماذا لم تغادر حتى الآن؟، زمان بقولوا الراجل بمسكوهو من لسانو.. ما فرقت.. نجيء لي موضوعنا.. حديثك عن أن هناك رؤوس مشعة سيتم ترحيلها خارج البلاد هو في حد ذاته اعتراف ضمني بوجود رؤوس مشعة ينبغي إبعادها، طبعا الرؤوس دي جات متين، وقعدت كم عليمها الله.. وكم من الأضرار لحقت بنا جراءها برضو عليمها الله.

ربما ننتظر وصول وزير غيرك إلى هذا المنصب؛ لينبش لنا الحقائق والتفاصيل على طريقة نشر الغسيل.. فالإنقاذيون يأكلون بعضهم.

يا زول ده برضو ما مهم ينبشك أو تنبشو.. المهم هسه الجهاز ده- حسب حديثك- تم ترحيله بالخطوط الإماراتية؛ يعني هسه تاني ما نسافر بالإماراتية دي ولا شنو؟!.

في الحقيقة الإماراتية خطوط محترمة وفخمة وهذا ليس إعلان لها؛ فهي لا تحتاج إلى إعلان، لكن من باب رفع الظلم عنهم؛ لأني على ثقة أن الناس (ستلاوذ) من السفر بها، وستنطلق قصص على شاكلة شوف عيني في رأس مشع نسوهو في (ضهرية) الطيارة، أو قالوا ليك الرؤوس دييل كتار في واحد وقع منهم في سير العفش.. أو في زول فتح شنطتو لقى فيها رأسين.. على العموم نحن لا نسخر، لكننا نقرأ تداعيات مثل تلك الأخبار.

نتمنى أن تصدر الإماراتية تصريحا تخبرنا فيه هل تم- فعلا- نقل الجهاز عبرها، ولا نسوهو ما شحنوهو، ولا الحاصل بالظبط شنو؟.

خارج السور

اعذرنا يا وزير الصحة بصراحة.. بصراحة كده نحنا ما بنثق فيكم.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
09-01-2017

(غير مسجل)

[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
يعجبني هذا الرجل - سهير عبدالرحيم
أم دفسوا - سهير عبدالرحيم
ارجوكم - سهير عبدالرحيم
ما عندي فكرة! - سهير عبدالرحيم
تشاهد غدا - سهير عبدالرحيم
أصول لعبة المصالح
ياسين حسن بشبر
كلام الكاميرا