Untitled Document

مُباراتان في بطولة النفير بالأبيض الأهلي مدني يُواجه الرابطة وحي الوادي يلتقي الأمل عطبرة

عرض المادة

مُباراتان في بطولة النفير بالأبيض
الأهلي مدني يُواجه الرابطة وحي الوادي يلتقي الأمل عطبرة


برمجت اللجنة المنظمة لبطولة النفير والنهضة المقامة بمدينة الأبيض تحت رعاية والي ولاية شمال كردفان، حيث تلعب مباراتان اليوم الثلاثاء، الأولى عصراً بين فريقي الأهلي مدني والرابطة كوستي، بينما مساءً تلعب مباراة حي الوادي نيالا والأمل عطبرة، في المباراة الأولى يسعى كل من الأهلي مدني والرابطة كوستي وهما من فرق المجموعة الأولى، يسعى كلاهما للفوز والحُصُول على نقاط المباراة وتحسين الموقف والتّرتيب في المجموعة والمُنافسة.
 وقال أزهري الطيب المدير الفني للأهلى مدني إن فريقه نجح في تقديم نفسه بشكل جيد ونال إشادة الجماهير، مؤكداً أنه يسعى لتقديم الأفضل في اللقاء. وأما الرابطة كوستي فإنه عانى من حالة لاعبيه البدنية في مواجهة حي العرب، ويسعى مدربه لتصحيح مساره بسرعة في البطولة، وأي تعثر جديد للفريقين يعني تعقيد حسابتهما.
وفي المباراة الثانية، فإنّ حى الوادي نيالا الصاعد للدوري الممتاز يخوض ثاني تجاربه بعد التعاقد مع لاعبين شباب ويقوده المدير الفني محمد محيى الدين الديبة والطرف الثاني الأمل عطبرة وقدّم الفريق شكلاً فنيا مقبولاً في أولى مواجهته لفريق من الممتاز في بطولة كروية، ويسعى حي الوادي لتحقيق الفوز ورفع رصيده ليضمن استمراره بالبطولة وخوض أكبر عَدَدٍ من المُباريات.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 4 = أدخل الكود