Untitled Document

Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/wffaltay/public_html/function.php on line 25

عودة ولكن

عرض المادة

يقولون إن الحقيقة قد تتأخّر قليلا، لكن في نهاية المطاف حتماً ستظهر وما عودة الثنائي المعتزل أحمد عبد القادر وهشام محمد أحمد لمجلس الهلال إلا تجسيداً لذلك، فالمجلس ظل متحفظاً عن حقيقة الانقسام وسط أعضائه واختيار بعضهم الجلوس في منازلهم بدلاً عن ممارسة دور الفرجة التي أجبرهم عليها السيد الرئيس بتقريب أشخاص خارج المجلس وإبعاد أعضاء داخله وتهميشهم رغم انهم كمنتخبين أولى بالبقاء.

لكن صمود المجلس المنقسم على نفسه لم يدم طويلاً، اذ ان العناصر الخارجية وما فعلته في الهلال اثبتت للرئيس على الأقل أن أعضاء المجلس المُبتعدين كانوا على حق حين اشترطوا لاستمرارهم ابتعاد هؤلاء ليؤكدوا بهذا الموقف انهم الاحرص على مكاسب الهلال بعد ان نالوا ثقة الناخب الهلالي في الجمعية العمومية التي أتت بتنظيم عزة الهلال لرئاسة النادي.

الآن وبعد الثورة التصحيحة التي أعلن عنها المجلس وجعلت المنسق الإعلامي تفسح المجال لزملائها في الاسياد لخلافتها يكون الرئيس قد خرج من فخ ابتعاد اعضاء مجلسه وابعاد المنسقة التي اصبحت الآن مستشارة الاعلام ونائب رئيس قناة الهلال.

المراقبون اكدوا ان هذه الخطوة جاءت بعد ان استشعر الرئيس خطورة العزلة التي فرضتها عليه الأقلام الموالية وهذا بالطبع يمثل ضربة مُوجعة له وهو يقترب من نهاية عُمر ولايته وتطلعه الى الترشح لولاية جديدة بعد ان فقد الحليف الاستراتيجي البرير الذي صعد على أكتافه إلى الرئاسة.

ورغم انها خطوة جزئية لكنها مقبولة وفي حدود امكانيات سيادة الرئيس الذي استسلم منذ زمن لأقلام الوصايا واصبح المشي بمعزل عن عصاهم كالغول والعنقاء والخل الوفي.

انفرادات متفرقة

عودة الثنائي لم تكن عودة بلا مقابل وقد اتضح انها كانت تحت شروط موضوعية وما القرارات الحالية إلا نتاج تلك العودة والعود أحمد.

المباريات الإعدادية القادمة هي القراءة الحقيقية لمدى استفادة الهلال من معسكره الإعدادي بالقاهرة.

كابتن السادة مدرب فريق بُرِّي، أكد أنّ الهلال يحتاج الكثير من التجارب الودية، لذا سيكتمل إعداده بانطلاقة الدوري لأنّه خير استعداد لبطولة الأبطال.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 5 = أدخل الكود

Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/wffaltay/public_html/function.php on line 671