Untitled Document

المريخ يخسر من ريفرز النيجيري بالثلاثة

عرض المادة

غارزيتو: التعويض متاح.. وعليكم ببرشلونة

أضعنا 4 فرص سهلة للتسجيل.. والأهداف جاءت بأخطاء فردية قاتلة

خسر فريق المريخ أمس (الأحد) مباراته أمام ريفرز يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف دون مقابل جاءت على مدار الشوطين، وأبدى المدير الفني للمريخ، مستر دييغو غارزيتو عدم رضائه عن مستوى فرقته في المباراة التي خسرها أمس أمام ريفرز يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف نظيفة.. وأرجع المدرب الفرنسي أسباب الخسارة إلى عدة عوامل عندما أجاب عن أسئلة الصحافة النيجيرية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في إستاد يعقوب عقب نهاية المباراة، معتبراً أن الطقس السيء واللعب عصراً إضافة إلى ظهور عدد من اللاعبين دون المستوى المعهود، والأخطاء الفردية القاتلة بداية اللقاء، إلى جانب إضاعة اللاعبين أربع فرص سهلة- كلها عوامل جعلت المباراة تنتهي بخسارة المريخ بثلاثة أهداف دون رد.

وعدّ دييغو غارزيتو أن اللعب عصراً لا يتناسب واللاعب السوداني أو الأندية السودانية عموماً، وقال: نحن نلعب في السوداني ليلا، واللاعب بات منتظماً مع هذه العادة.. في هذا التوقيت بالذات تعود اللاعب على نيل قسط من الراحة وليس لعب كرة القدم ما يزيد من معاناتهم.

وواصل غارزيتو الحديث عن توقيت المباراة غير المناسب بالنسبة لهم: وصلنا في الجهاز الفني إلى قناعة أن اللعب عصراً سيء للغاية، وأدى الفريق مباراته الأولى في الدوري أمام الشرطة القضارف، وخسرها، ثم كانت هناك مباراة في غينيا أمام سوني بمالابو كسبناها بهدف، ثم مباراة أخرى أمام تفرغ زينة الموريتاني في نواكشوط، المباراتان كلتاهما رغم تفوقنا في النتيجة كان الأداء سيئاً، وغير جيّد، والآن خسرنا عصراً مرة أخرى أمام ريفرز يونايتد النيجيري؛ ما يجعلني على قناعة تامة أن اللعب عصراً بات خطراً على المريخ.. ويسهم دوماً في فقدان الفريق لنتيجة المباراة.

وعرج غارزيتو بالحديث عن الطقس- أيضاً- معتبراً إياه عاملا ساهم في تدني مستوى الفريق العام، وقال: الرطوبة كانت عالية جداً، ودرجة الحرارة منخفضة إلى حد كبير ما جعلنا نتضرر- أيضاً- وعلّق دييغو غارزيتو على التحكيم حيث جاءت الاعتراضات عنيفة جداً من قبل اللاعبين أثناء سير المباراة وأوقفت صافرة جهاد جريشة الحكم المصري الأبرز عدداً من الحالات، وجاء قاسياً للغاية- حسب تعبير نجوم الفرقة الحمراء.. وقال المدير الفني للمريخ: صحيح أن التحكيم لم يكن جيداً- على الإطلاق- جهاد جريشة لم يكن في يومه، لكنني تعودت عدم رمي اللوم على التحكيم، لست من عشاق انتقاد التحكيم لم نكن في يومنا- أيضاً- وكنّا سيئين، وعلينا العمل في فريقنا، وتقديم أداء مقنع، لم نكن مقنعين تماما.

ويرى دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ أن التعوض ممكن خاصة أن ريفرز يونايتد ليس بتلك القوة- حسب تعبيره- وأن المريخ استحوذ على مجريات اللقاء في شوط اللعب الثاني.. وقال غارزيتو: لم نفقد الأمل من قبل تعرضنا إلى الخسارة أمام عزّام التنزاني موسم 2015 بهدفين نظيفين، واستطعنا تعويض النتيجة في الخرطوم.

وداعب غارزيتو الصحافي الذي سأله عن حظوظه وآماله في التعويض وقال: ألم تشاهد مباراة برشلونة الأسباني في شامبينز ليغ أوروبا قبل أيام؟!.. لقد أحرزوا 6 أهداف وليس ثلاثة فقط، لا مستحيل في كرة القدم، وسنلعب مباراة الرد للفوز على ريفرز بثلاثية على الأقل.. حظوظنا في التأهل لا تزال قائمة.

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 8 = أدخل الكود