Untitled Document

تأجيل مباراة المريخ وهلال كادُقلي لــ 24 ساعة

عرض المادة

تأجيل مباراة المريخ وهلال كادُقلي لــ 24 ساعة

مجلس الشرف المريخي يدشن أسبوع التحصيل.. المرأة المريخية تتبرع بـ 10 آلاف جنيه

تم تأجيل مباراة المريخ أمام نظيره هلال كادُقلي المعلن تاريخها اليوم الثلاثاء لمدة 24 ساعة لتلعب مساء غد الأربعاء على ملعب إستاد المريخ بأمدرمان..

وجاء التأجيل بطلب من نادي المريخ بعد مطالبة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول لنادي المريخ بتأخير اللقاء ولو لمدة 24 ساعة ووافقت إدارة نادي هلال كادُقلي على طلب المريخ تقديراً لمسيرة الفريق الأفريقية وإنجازه التأريخي في التأهل لدور المجموعات بعد ملحمة يوم السبت الماضي أمام ريفرز النيجيري والتأهل لدور المجموعات. وقدّم هلال كادُقلي خطاب التأجيل للاتحاد السوداني العام لكرة القدم تزامنا مع خطاب المريخ ما جعل اللجنة المنظمة لبطولة الممتاز توافق على التأجيل.

ومن ناحيته قرّر مجلس إدارة نادي المريخ الاجتماع بالإعلام في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم بفندق روانيا بأركويت، على اعقاب الأحداث المريخية الأخيرة وعلى رأسها النجاح في التأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بنصر مستحق وكبير على المنافس النيجيري ريفرز يونايتد في ملحمة ستظل خالدة في ذاكرة الرياضة السودانية.

الفريق سَر الختم: مَا صنعه المريخ درسٌ.. ولدينا جلسة مع إدارة النادي للتشاور حول برنامجنا الانتخابي

وفي سياق ذي صلة، سجّل الفريق عبد الرحمن سر الختم المرشّح لرئاسة الاتحاد السوداني العام لكرة القدم، زيارة للمكتب التنفيذي لنادي المريخ قابل فيها الأمين العام للنادي عصام الحاج ونائبه متوكل أحمد علي وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي على رأسهم نادر مالك، هاشم مطر، عوض رمرم، هاشم الزبير وكابتن أحمد عباس. بينما رافق الفريق عبد الرحمن سر الختم والعقيد صديق علي صالح وبروفيسور محمد جلال وسيف الكاملين، وقدّم الوفد تهنئته للمريخ على خلفية تفوق فريق الكرة على منافسه النيجيري ريفرز يونايتد في مرحلة دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وتأهله إلى دور المجموعات.

مجلس الشرف المريخي يدشن أسبوع التحصيل

وجدت إدارة المكتب التنفيذي لمجلس الشرف المريخي تفاعلاً كبيراً، حيث استقبلت أعداد كبيرة من الراغبين التسجيل بمجلس الشرف المريخي امتناناً لما قدّمه النادي عبر فريق الكرة في التأهل المشرف لمجموعات دوري أبطال أفريقيا عبر ملحمة ريفرز يونايتد النيجيري السبت السابق.. مما دعاه لإعلان مشروع (اسبوع التحصيل) لأعضاء مجلس الشرف لسداد اشتراكات العضوية، اضافة لاستقبال طلبات الراغبين للتسجيل.

و

   طباعة 
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 2 = أدخل الكود